تُلقي ’مفاجآت صيف دبي’، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري للعام التاسع عشر على التوالي، بظلالها الإيجابية على كافة القطاعات الاقتصادية بالإمارة. ويسهم الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة في المنطقة بشكل فعّال في تنشيط قطاع الصرافة الذي يعتبر من القطاعات المزدهرة في الدولة بسبب التركيبة الديموغرافية التي تحتوي على أعداد كبيرة من الوافدين الذين يقومون بتحويل الأموال إلى عائلاتهم وأقربائهم في بلدانهم الأصلية.

 أظهرت إحصاءات هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أن الإمارة شهدت زيادةً بنسبة 23 في المائة في حجوزات الفنادق الخاصة بالزائرين من جمهورية الهند خلال النصف الأول من عام 2016 (بين يناير ويونيو) وذلك بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

حصل منتجع ’سانت ريجيس بالي‘ على الشهادة الذهبية في الاعتماد البيئي من ’إيرث تشيك‘، المجموعة الدولية البارزة في مجال المقارنات المعيارية العلمية والاستشارات ومنح شهادات الاعتماد لقطاع السياحة والسفر، وذلك في خطوة تواكب برنامج "المواطَنة العالمية" من ’ستاروود‘ الرامي إلى الحفاظ على الاستدامة البيئية لدى الفنادق والمنتجعات التابعة لهذه العلامة التجارية.

أعلن مركز الغُرير اليوم عن نيله شهادة التميز من موقع تريب أدفايزر (TripAdvisor® Certificate of Excellence)، حيث يمنح هذا الموقع المتخصص شهادات التميز للفنادق والمنتجعات والمطاعم والأماكن السياحية في أنحاء العالم التي تقدم تجربة عالية الجودة للزبائن بشكل دائم.

أعلنت ’مفاجآت صيف دبي‘، الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة بالمنطقة، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عن أسماء فائزي الأسبوع الثاني في الحملة الترويجية "تسوق واربح" التي تقام من 9 يوليو إلى 20 أغسطس بمشاركة 25 مركز تسوق، وتتيح لمن يتسوق بمبلغ لا يقل عن 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة فرصة الفوز بواحدة من 12 سيارة إنفينيتي50Q.