سجلت إمارة رأس الخيمة نمواً مضاعفاً في عدد الزائرين والحجوزات الفندقية خلال فترة عيد الفطر المبارك بالمقارنة مع نفس الفترة من العام المنصرم وذلك بحسب الأرقام الصادرة عن هيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة، والتي تُعنى بتطوير البنى التحتية السياحية في الإمارة وتشرف على أنشطتها الترويجية الداخلية والخارجية.

 انتشرت يافطات التخفيضات في أروقة سيتي سنتر مردف، لتبشر الزوار بموسم تسوق حافل بأفضل وأجود الصفقات، وتعدهم بالمزيد من المكافآت والعروض المغرية خلال "مفاجآت صيف دبي" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

قال خبراء إن مكة المكرمة باتت مستعدة لتصبح واحدة من أبرز الوجهات العالمية في قطاع الضيافة والسياحة الدينية، في ضوء الجهود المتواصلة التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتنمية القطاع السياحي في البلاد، بهدف تيسير العمرة والحج على المسلمين.

 تقدم ’مفاجآت صيف دبي‘ لعام 2016 العديد من العروض الترويجية المغرية والتي تدفع المقيمين والزوار إلى الاستفادة منها خلال هذا الموسم سواء عن طريق الشراء واقتناء أجود البضائع بأفضل الأسعار، أو اغتنام الفرص لربح جوائز ومكافآت مجزية يمكنها أن تغير مجرى حياتهم، فضلاً عن العروض الترويجية التي أطلقتها بعض مراكز التسوق على المطاعم ومراكز الألعاب والتي تضيف المزيد من المتعة والفائدة على مفاجآت هذا العام.

عقدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة شراكة تسويقية مع مشغل الرحلات السياحية الألمانية TUI = شركة الترفيه والسياحة والسفر الأكبر في العالم.

واستناداً إلى كونها واحدة من أهم ركائز استراتيجية الإمارة في ترسيخ مكانتها كوجهة للترفيه في الأسواق الألمانية، ستركز الشراكة بدايةً على الربع الأخير من عام 2016، على أن يمتد التعاون إلى التواصل بين العميل وقطاع السفر عبر وسائط TUI وبواباتها المخصصة للتوزيع، وسيبادر طرفا الشراكة إلى تفعيل أنشطة التسويق المشتركة عبر أبرز وكالات السفر الألمانية.