أعلنت مجموعة تايم للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصول محفظة فنادقها وشققها الفندقية على شهادة المفتاح الأخضر (Green Key)، الأمر الذي يعد إضافة جديدة لسجلها الزاخر بالإنجازات البارزة.

أعلنت ماركة القابضة (ش.م.ع)، أول شركة مساهمة عامة تعمل في قطاع التجزئة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم ريم البوادي في البحرين، ما يمثل خطوة جديدة في الخطة التوسعية التي تعتزم ماركة المضي قدماً بها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من أجل تعزيز سمعتها في المنطقة.

أطلق ’سيتي سنتر الفجيرة‘، أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بإمارة الفجيرة والذي تملكه وتديره مجموعة ’ماجد الفطيم‘، الاسم الرائد في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، برنامج المكافآت ’سيتي ريوردز‘ في إطار حملته الترويجية الصيفية الرامية لإثراء تجربة مرتاديه طوال أشهر الصيف الثلاثة.

 انطلقت أمس السبت فعاليات الدورة التاسعة عشرة لــ ’مفاجآت صيف دبي‘، الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة بالمنطقة، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري على مدى 43 يوما من 9 يوليو وحتى 20 أغسطس 2016 تحت شعار "أحلى صيف.. صيف دبي" ليكون بمثابة احتفالية مبهجة تتضمن الكثير من الفعاليات الترفيهية والعائلية والعروض الترويجية للمتسوقين وزوار دبي.

أعلنت مجموعة سويس أوتيل للفنادق والمنتجعات اليوم عن اتفاقية مع شركة أبراج سارة للاستثمارات العقارية لإدارة فندق سويس أوتيل المقام مكة والذي يضم 1624 غرفة وجناحاً فندقياً ووقع في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.