احتلت تركيا، حسب المؤشر العالمي لسفر المسلمين  الذي صدر مؤخراً، المركز الثالث في قائمة أفضل خمس وجهات للمسافرين المسلمين.

أطلقت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو شركات طيران ’وان ورلد‘ (عالم واحد)، رسمياً نسخة باللغة العربية من موقعها الالكتروني، وذلك في خطوة جديدة لدعم سوق السفر في الشرق الأوسط.  وأصبح موقع (http://www.srilankan.com/en_uk/ae) يدعم قطاع السياحة والسفر في المنطقة حيث يوفر لمحبي السفر، مزايا متطورة توفر تجربة إنترنت شاملة بدون أي متاعب، تسمح لهم بإنهاء إجراء السفر الأولية بكل راحة، ويوفر للمستخدمين فرصة التحكم في حجزهم بسكل مستقل.

أظهرت هيونداي شغفاً بكرة القدم يحاكي شغفها بصناعة السيارات، من خلال حضورٍ بارز ودعمٍ قويّ لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016، التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من يوليو المقبل. واستضافت هيونداي، تحت مظلة رعايتها للبطولة، ممثلين عن وسائل إعلام من الشرق الأوسط أتاحت المجال أمامهم لإجراء اختبارات قيادة حصرية لعدد من أحدث طرز سيارات هيونداي، وذلك على هامش البطولة، التي حضروا خلالها على أرض الملعب مباراة جمعت اثنين من كبرى المنتخبات الوطنية في أوروبا وحفِلت بقدر كبير من الإثارة.

 تعود ’مفاجآت صيف دبي‘، الحدث الصيفي الأبرز والأطول من نوعه في المنطقة، إلى تصدر مشهد الأحداث المشوقة في دبي، لتمنح المقيمين والزوار فرصة قضاء عطلة ممتعــــة تحت شعــــار ’أحلى صيف.. صيف دبي‘، تمتد على مدار 43 يوماً، بدءاً من 9 يوليو وحتى 20 أغسطس 2016، في تجربة حافلة بالتسوق، والفعاليات الترفيهية العالمية، والجوائز المذهلة.

أعلنت شركة منتجعات وشقق سونيفا السكنيّة، مشغّلة المنتجعات المترفة الرائدة عالمياً، أنّ هاينريك موريو انضمّ إليها بصفة مدير إداريّ – المالديف. وهو مسؤول عن الإشراف على منتجع سونيفا فوشي الرائد وعلى أحدث إضافات مترفة إليه والمتمثّلة بيخت سونيفا إن أكوا ومنتجع سونيفا جاني.