بعد النجاح الهائل الذي حقّقه العرض الافتتاحي المؤقت لليخوت الفاخرة بالتعاون مع ميبا في شهر سبتمبر من العام الفائت، يَسرّ بورتو مونتينيغرو تأكيد تواريخ إقامة دورة العام 2016 في 2، 3 و4 سبتمبر.

يستضيف مركزا تسوق الحمرا مول والمنار مول، أبرز وجهات التسوق ونمط الحياة في إمارة رأس الخيمة، مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة الثقافية بالإضافة إلى تقديم العديد من الجوائز القيمة للسكان والزوار خلال شهر رمضان المبارك.

أعلنت شركة "ستايتس" العالمية عن انطلاق خدماتها في جميع أنحاء العالم، والتي تهدف إلى تعزيز إنفاق الضيوف والنزلاء داخل الفنادق ذات النجوم الخمسة والمنتجعات الفاخرة . وترتكز العلامة التجارية الجديدة "ستايتس" على تقديم خدماتها من خلال خبراتها في تفعيل التسويق الرقمي داخل الفنادق، لترويج الاستخدامات داخل الفنادق ومرافقها وتعزيز إنفاق العملاء فيهم. وكذلك تقدم "سويت بيم" باقة من خدمات الضيافة المتخصصة لتحليل وتفعيل الخدمات بما يساعد الفنادق على زيادة أرباحها.

أعلنت «فنادق ومنتجعات دانات» مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة لهذا العام 2016 بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حيث سيتم التركيز على قطاع الترفيه وإستقطاب قسم كبير من السوق المستهدف المغذي لقطاع السياحة. 

تجتذب مدينة روما الإيطالية أعداداً متزايدة من السياح العرب مع ارتفاع نسبة الحجوزات الفندقية في العاصمة التي تضم أكبر عدد من الفنادق المرغوبة بين السياح.

.