أعلنت مجموعة أستر دي أم للرعاية الصحية عن عدد المشاركين في مبادرة أستر للمتطوعين والذي وصل إلى 7,900 متطوع، وشكل البرنامج جزءاً أساسياً في توجهات الدولة للعمل التطوعي. حيث شارك المتطوعون في عدد كبير من المبادرات الخيرية والرعاية الشاملة في دولة الإمارات، وعمان، والبحرين، وقطر، والأردن، والهند، والفلبين.

وقعت مؤخراً اتفاقية فريدة من نوعها بين ’ريتش‘ - أول منظمة غير ربحية تكرّس جهودها لتوجيه وتمكين القيادات النسائية المهنية في الشرق الأوسط - والرابطة اللبنانية لسيدات العمل (LLWB) - الجمعية الاجتماعية الاقتصادية التي تسعى لتطوير ودعم المبادرات القيادية للمرأة في لبنان.

 أعلنت ’سويفت‘، الموفر العالمي لخدمات التراسل المالي الآمنة، اليوم أنها تدعم منظمة ’فيس للأطفال‘ FACE for Children بهدف تحسين خدمات الرعاية والغذاء لخمسين طفلاً مصرياً يفتقدون لرعاية الأبوين في بنها، وتعدّ هذه المبادرة جزءاً من نشاطات ’سويفت‘ في مجال المسؤولية المجتمعية المؤسسية حيث أعلنت عنها ’سويفت‘ خلال منتدى الأعمال الأول الذي تنظمه في مصر.

أعلن مجلس أمناء ’جائزة الشارقة للعمل التطوعي’ عن استحداث فئة جديدة ضمن الجائزة هي ’فئة الطالب الجامعي’ من غير الموظفين في مجال صناعة الفرص التطوعية وفي مجال المساهمات التطوعية.

أول منظمة غير ربحية تكرّس جهودها لتوجيه ودعم القيادات النسائية المهنية في الشرق الأوسط - بأن افتتاح مكتب الأمم المتحدة للمرأة في أبوظبي في 17 أكتوبر ليكون مكتب اتصال لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، من شأنه أن يُرسّخ من مكانة دولة الإمارات في مجال المساواة بين الجنسين، وذلك من خلال المساعدة على زيادة تمكين المرأة وتعزيز حقوقها.