أعلنت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "’دافزا‘، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط 2018 "آراب هيلث"، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مختلف القطاعات بما يتواءم مع سياسة التنويع الإقتصادي ويحقق مكامن خطة دبي 2021 التي تولي أهمية كبرى إلى تطوير نظام صحي بمعايير عالمية.

 أكدت موندي فارما، الشركة الرائدة للصناعات الدوائية حضورها في المنطقة، وذلك من خلال المشاركة بدور بارز خلال نسخة هذا العام من مؤتمر الإمارات لطب الأنف والأذن والحنجرة واضطرابات السمع والتواصل.

 تعود أكثر من 35 شركة فنلندية للمشاركة في معرض ومؤتمر الصحة العربي، الذي يُعدّ أكبر معرض ومؤتمر طبي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، وسوف تُقام هذه الفعالية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بين 29 يناير و1 فبراير2018. 

اختتمت فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي الرابع عشر للنساء والتوليد والعقم تحت شعار "دور الجينات في أمراض النساء" والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الرئيس الأعلى لهيئة الصحة في دبي، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بحضور أكثر من 1000 طبيب و28 محاضراً من كبار الأساتذة والأطباء في أوروبا والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.  

من المقرر أن يعرض أطباء من مستشفى كليفلاند كلينك بالولايات المتحدة، وزملاء لهم من مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، رؤاهم المتعلقة بالتميز في مجال الرعاية الصحية، وذلك خلال المشاركة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018، المزمع انعقاده في دبي بين 29 يناير الجاري والأول من فبراير.