تم عرض جهاز إيزي سمب مسبقاً كنموذج أولي خلال فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي 2017. واليوم أصبحت النسخة النهائية من جهاز إيزي سمب جاهزة حيث يرتكز ابتكاره على وحدات استشعار متطورة وعلى مجال نبضات كهرومغناطيسية في إطار بروتوكولات تشغيل فريدة وحصرية. ويتيح هذا الحل المتطور - الذي لا يحتاج لاستخدام الأيدي - بقاء المريض مرتدياً لملابسه أثناء المعالجة كما يتضمن مؤشرات جديدة خاصة بمرحلة ما بعد الولادة (مرحلة النفاس) مما يضمن توفير رعاية صحية بأعلى جودة.

أكد براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لـ ’إن إم سي للرعاية الصحية‘، أكبر شركة خاصة في مجال الرعاية الصحية المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من ثمانية مليارات دولار أمريكي، أن التكنولوجيا تأتي على قمة أولويات ’إن إم سي‘، نظراً لكونها آخذة بإحداث ثورة في قطاع الرعاية الصحية وطريقة عملها.

تستعرض المنطقة الحرة لجبل علي ’جافزا‘؛ التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية الفرص الاستثمارية المتاحة لشركات قطاع الأدوية والرعاية الصحية خلال مشاركتها بمعرض الصحة العربي الذي يقام بمركز دبي للمعارض والمؤمرات خلال الفترة من  29 يناير إلى الأول من فبراير.

تشارك 130 شركة فرنسية في الفترة من 29 يناير حتى 1 فبراير 2018 في الجناح الفرنسي بأكبر معرض للرعاية الصحية في الشرق الأوسط بدبي، منها 33 شركة فرنسية تشارك لأول مرة في هذا المعرض، يضم الجناح الفرنسي على مساحة تقرب من1300 م2 أعرق الخبرات الفرنسية في عدة مجالات تتراوح بين مستلزمات وأثاث المستشفيات والعناية الصحية وتجنب المخاطر والأدوات التشخيصية ولوازم الزرع.

 من خلال مشاركتها الأولى في معرض الصحة العربي تعرض شركة DELMONT IMAGING   الناشئة منتج ICARE+  وهو نظام مضغوط ومبتكر يُستخدم للتنظير الرحمي عالي الوضوح في كل من المكاتب وغرف الفحص. ويمكن استخدام تطبيق IMAGYN الذي يتم تحميله على جهاز iPad Pro لإدخال التقارير التشغيلية من خلال نقرات معدودة، ثم تخزينها في السحابة الحاسوبية مما يجعلها في المتناول أي كان المكان.