تعود أكثر من 35 شركة فنلندية للمشاركة في معرض ومؤتمر الصحة العربي، الذي يُعدّ أكبر معرض ومؤتمر طبي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، وسوف تُقام هذه الفعالية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بين 29 يناير و1 فبراير2018. 

اختتمت فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي الرابع عشر للنساء والتوليد والعقم تحت شعار "دور الجينات في أمراض النساء" والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الرئيس الأعلى لهيئة الصحة في دبي، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بحضور أكثر من 1000 طبيب و28 محاضراً من كبار الأساتذة والأطباء في أوروبا والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.  

من المقرر أن يعرض أطباء من مستشفى كليفلاند كلينك بالولايات المتحدة، وزملاء لهم من مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، رؤاهم المتعلقة بالتميز في مجال الرعاية الصحية، وذلك خلال المشاركة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018، المزمع انعقاده في دبي بين 29 يناير الجاري والأول من فبراير.

 تشارك 130 شركة فرنسية في الفترة من 29 يناير حتى 1 فبراير 2018 في الجناح الفرنسي بأكبر معرض للرعاية الصحية في الشرق الأوسط بدبي، منها 33 شركة فرنسية تشارك لأول مرة في هذا المعرض. يضم الجناح الفرنسي على مساحة تقرب من1300 م2 أعرق الخبرات الفرنسية في عدة مجالات تتراوح بين مستلزمات وأثاث المستشفيات والعناية الصحية وتجنب المخاطر والأدوات التشخيصية ولوازم الزرع.

 تنطلق في دبي يوم غد الخميس فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي الرابع عشر للنساء والتوليد والعقم تحت شعار "دور الجينات في أمراض النساء" والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الرئيس الأعلى لهيئة الصحة في دبي وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية خلال الفترة من 18 إلى 20 يناير 2018 في فندق روضة البستان.