يخضع اللاعبون المشاركون في إقليمية أبوظبي إلى فحوصات وإجراءات طبية ذات مستويات عالية ودقيقة، مما يوفر بيئة صحية مثالية تساعدهم في تقديم أفضل ما لديهم من كفاءات وقدرات خلال منافسات دورة الألعاب الإقليمية التاسعة التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في مارس 2018 والتي تشهد مشاركة 33 دولة في 16 رياضة مختلفة. 

 يواصل قطاع الجراحات التجميلية نموّه بسرعةٍ تفوق نموّ أي قطاعٍ آخر، كون هذه العمليات لم يعد حكراً على الأغنياء فقط، بل باتت في متناول الجميع تقريباً، وذات تكلفة مقبولة. ومن المؤكد أن دبي تحتضن اليوم النسبة الكبرى من الاختصاصيين في الجراحات التجميلية، قياساً إلى عدد سكانها، وفيها عددٌ كبيرٌ من العيادات التي توفر الخدمات والعلاجات التجميلية المتخصصة، بل يكاد اختيار العيادة أو المركز التجميلي عمليةً صعبة فيها، نتيجة وفرة الخيارات، وانطلاقاً من كلّ هذا، ولمساعدة الناس في حسن اختيار العيادة المناسبة، واتخاذ القرار السليم، قام الدكتور ساناجي باراشار، استشاري الجراحي التجميلية في "مركز كوكونا للجراحات التجميلية"، بتأليف كتابه "إظهر جمالك الداخلي".

قال براندون بيكر، المدير التنفيذي لدي مايم كاست، أفريقيا والشرق الأوسط أن تقنيات إنترنت الأشياء حولت قطاع الرعاية الصحية، بشكل يسمح للممارسين من تبادل المعلومات بسهولة وتقديم العلاجات الشخصية. ومع ذلك يعتقد العديد من خبراء صناعة الأمن أنة من بين جميع الصناعات التي تواجه تهديدات إلكترونية خطيرة، يبقي قطاع الرعاية الصحية هو الأكثر عرضة للخطر، وذلك لأن منظمات الرعاية الصحية لا تزال متأخرة نسبيا عندما يتعلق الأمر بالدفاعات الأمنية.

تشارك 130 شركة فرنسية في الفترة من 29 يناير حتى 1 فبراير 2018 في الجناح الفرنسي بأكبر معرض للرعاية الصحية في الشرق الأوسط بدبي، منها 33 شركة فرنسية تشارك لأول مرة في هذا المعرض. يضم الجناح الفرنسي على مساحة تقرب من1300 م2 أعرق الخبرات الفرنسية في عدة مجالات تتراوح بين مستلزمات وأثاث المستشفيات والعناية الصحية وتجنب المخاطر والأدوات التشخيصية ولوازم الزرع.

 شهد مؤتمر القمة الثانية لفيروس نقص المناعة البشرية في الشرق الأوسط في دبي ‫المعتمدة من قبل هيئة الصحة في أبو ظبي وبدعم من غيلياد ساينسز، اجتماع أكثر ضم أكثر من مئة خبير من الشرق الأوسط والعالم في 15 و16 ديسمبر 2017. وقد ناقش المؤتمر الذي حمل عنوان "خيارات اليوم – صحةُ الغد" المستجدات الأخيرة والتطورات في مجال فيروس نقص المناعة البشرية في المنطقة.