بمناسبة مرور 10 سنوات من العمل بخدمة المرضى في إمارة دبي والمنطقة عموماً، أعلن ’المستشفى الكندي التخصصي‘ عن خطط للتوسع عبر إضافة 4 أقسام جديدة مزودة بأحدث التجهيزات وبطاقم من الموظفين المؤهلين، بالإضافة إلى عزمه تكريم موظفيه من أصحاب الخدمة الطويلة وأوائل المرضى المتعاملين معه منذ عام 2008 بمنحهم قطعاً نقدية من الذهب تقديراً لولائهم.

أطلقت اليوم ’آي سي ميد‘ المحدودة، الشركة الناشئة المتخصصة في الصحة الرقمية، حل "حل المشاركة المؤسسي" الخاص بها، ويساهم هذا الحل القابل للتخصيص بتعزيز مشاركة المرضى والعائلات، ويؤدي إلى تحسين النتائج الطبية وخفض تكاليف الرعاية الصحية.

لا تروي مسيرة فرسان القافلة الوردية، حكاية انطلاقتها أو أهدافها فحسب، فثمة حكايات كثيرة لم ترو بعد، ولا تزال فصولها في جعبة الجنود المجهولين، الذين اختاروا جبهة ربما تعد واحدة من أقسى الجبهات، خاصة وأنها تمس عمق الحياة الإنسانية، بكل صورها، ومفاهيمها الفردية، والأسرية، والمجتمعية.

ملتقى فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية الأول

تستعد فوربس الشرق الأوسط لإقامة ملتقى فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية "Forbes Middle East HealthCare Event"، لتسليط الضوء على أبرز التطورات الحاصلة في قطاع الرعاية الصحية، بحضور نخبة من صناع القرار للشركات والمؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الصحية من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

 تم ختام اليوم الثاني من فعاليات آراب هيلث 2018 – الذي يمثل الدورة 43 من أضخم معرض للمتخصصين في الرعاية الصحية والمجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد استقبل الحدث أكثر من 4,200 شركة عارضة و8,000 موفد من جميع أنحاء العالم.