كشفت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات عن إطلاق مشروع ’مستقبلنا‘، الذي يهدف إلى مساعدة الطلاب على تحديد التخصص الجامعي الذي يناسب مهاراتهم وإمكانياتهم، في مدارس الدولة، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وشركة "إتش. تي. سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رحبت  سيتي، جامعة لندن بالدفعة الخامسة من طلاب  برامج ماجستير إدارة الطيران في دبي، مما يرفع إجمالي عدد الطلاب المسجلين  من منطقة الشرق الأوسط إلى 200 طالباً.

 أعلنت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في مدينة دبي الرياضية عن افتتاحها الفترة الثانية من برنامجها التطويري الرائد "وريورز" الذي يهدف إلى صقل مواهب اللاعبين الصغار.  

تستعد دبي لاستضافة الدورة الافتتاحية من بطولة ’الألعاب المدرسية العالمية 2018‘ في فبراير 2018، حيث ستحتضن هذه الفعالية الرياضية الفريدة حشوداً كبيرة من أفضل الرياضيين الصغار من مختلف المدارس الابتدائية حول العالم للمشاركة في منافساتٍ رياضية واستعراض مواهبهم ومهاراتهم وروحهم الرياضية.

بدأت فعاليات اليوم الثاني من الدورة الأولى لـ "القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة" في اكسبو الشارقة، بجلسة افتتاحية تحت عنوان " فرص التعلم المبتكرة"، أدارتها آنا فالث، مديرة تمكين المرأة في هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وشارك فيها كل من: فومزيل ميلامبو - نغكوكا، وكيل الأمين العام والمدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وساندي التانترا رئيس التسويق للعلامة التجارية في "غوغل" لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وبيل بيسي، مؤسِس مدرسة فازينوفا لريادة الأعمال والإبداع، وديما نجم، العضو المنتدب لدى مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – الإمارات، ورندة طاهر، خبيرة الابتكار والتعليم.