احتفلت مدرسة ريبتون دبي التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس (EKI)، وشريك مدرسة ريبتون العالمية بالمملكة المتحدة باليوم الوطني الـ46 للدولة وذلك بتنظيم عدد من الفعاليات امتدت على مدار اليوم شارك فيها الطلبة، العائلات، والموظفين.

إستضافت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة أكثر من 1200 طالب وطالبة خلال مهرجان الأفلام العلمية 2017. ويعتبر مهرجان الأفلام العلمية الذي أطلقه معهد جوته، بمثابة احتفالية بتواصل العلوم و يتمتع بمكانة فريدة في جنوب شرق آسيا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط حيث يشجع – بالتعاون مع شركاء محليين – المعرفة العلمية ويهيئ وعياً بالقضايا العلمية والتكنولوجية والبيئية المعاصرة من خلال المحتوى السينمائي والتلفزيوني.

استجابةً للإقبال الكبير على الطلبات من عشرات الآلاف من الشباب الإماراتيين والعرب، قامت مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم بزيادة عدد المنح التي تقدمها من خلال برامجها من 700 لتصل إلى 1,500 منحة خلال العام المقبل.

حصلت كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في دبي، إحدى أبرز كليات إدارة الأعمال في المنطقة، على اعتماد جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AACSB) في الولايات المتحدة الأميركية.

فورمارك دبي تقدم عدداً من المنح الدراسية للمتفوقين وتخفض الرسوم الدراسية

أعلنت مدرسة فورمارك دبي إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس، وشريك مدرسة فورمارك هول، المدرسة الابتدائية لريبتون المملكة المتحدة عن تخفيض الرسوم الدراسية بنسبة 10% لصفوف ما قبل الروضة وحتى الصف السادس. يشار إلى أن قرار تخفيض الرسوم جاء بموافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية – دبي ويدخل حيز التنفيذ بدءً من سبتمبر 2018.