رحبت مدرسة ’فيرغرين الدولية‘، التابعة لـ’إيسول إديوكايشن‘ المؤسسة الرائدة في مجال تأسيس وإدارة المدارس الأمريكية والدولية حول العالم، والواقعة في المدينة المستدامة في دبي، بنخبة من كبار الشخصيات ورواد التعليم، خلال حفل خاص أقيم للتعريف بأول مدرسة دولية للتعليم المستدام في دبي والتي سيتم افتتاحها العام القادم.

 تماشياً مع التوجه العالمي بشكل عام، ودولة الإمارات بشكل خاص، والاهتمام الكبير في مجال الذكاء الاصطناعي، ومع الإعلان عن أول منصب وزاري من نوعه في العالم، وهو وزير دولة للذكاء الاصطناعي، الذي أعلن عنه في التشكيل الوزاري الأخير في دولة الإمارات.

تستعد ’براكسيس للتعليم‘،وهي الشركة المتخصصة في مجال التعليم ومقرها دبي، لافتتاح مدرسة آربور في سبتمبر 2018 ،وسوف تكون أربور أول مدرسة تفتتحها الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقع في منطقة الفرجان في دبي، على أن تقدم المدرسة خدمات التعليم للطلاب من الجنسين في جميع المراحل بداية من الحضانة والمراحل التحضيرية وانتهاءً بالمرحلة الثانوية ، وسوف تشكل المدرسة الجديدة إضافة تثري قطاع التعليم في الدولة للمساهمة في الارتقاء بسير العملية التعليمية، إلى جانب ترسيخ مفاهيم الاستدامة والعدالة البيئية في المنطقة.

 وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية ’أدنوك‘ و’ليغو للتعليم‘ اليوم اتفاقية شراكة لتوفير برامج تعليمية عملية ومبتكرة وعالية الجودة مصممة خصيصاً لتطوير تدريس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في كافة مدارس أدنوك في أبوظبي ومنطقة الظفرة.

هيئة المعرفة والتنمية البشرية تدشن رسمياً مدرسة أركاديا الابتدائية في دبي

احتفلت مدرسة أركاديا الابتدائية بتدشينها رسمياً أمس الأول، وذلك بحضور سعادة الدكتور عبدالله الكرم، رئيس مجلس المديرين ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA)، حيث أقامت المدرسة حفلاً رسمياً احتفت خلاله بمرور ما يزيد عن عام على تقديم نهجها الخاص بالتعليم في دبي،