أعلنت مجموعة "غلوبال ستيودنت أكوموديشن" الرائدة في تقديم الخدمات السكنية للطلاب حول العالم، عن تصنيف إمارة دبي كوجهة متميزة من الوجهات الناشئة الرائدة في قطاع التعليم العالمي، وقد جاء هذا التصنيف بعد الإعلان عن نتائج  بحث جديد يتحدث عن إمكانيات ودور قطاع التعليم العالي في النمو السريع واللافت للمدن الضخمة.

وقعت توتال للتسويق في الشرق الأوسط، المملوكة بالكامل لشركة توتال التي تعد رابع أكبر شركة في قطاع النفط والغاز على مستوى العالم، مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية في الشارقة، وذلك بتاريخ 8 فبراير عند الساعة الثانية ظهراً. وتهدف الاتفاقية الموقّعة إلى وضع إطار عمل بين الطرفين لتحقيق التعاون في مجالات التعليم والأبحاث والتطوير المهني.

.

أعلنت Ellucian، الشركة العالمية الرائدة في توفير برمجيات وخدمات التعليم العالي، اليوم عن عقدها شراكة مع كلية بحرين الجامعية وMDSL لتطبيق EllucianQuercus.

Quercusهو نظام سحابي لإدارة شؤون الطلاب يمكّن مؤسسات التعليم العالي من توفير تجربة متفوقة للطلاب من أي صفحة تصفح أو جهاز متحرك.

.

أعربت "كونيج سليوشنز"، المزوّد الرائد لخدمات التدريب على تكنولوجيا المعلومات في الهند والشركة الأولى عالمياً في مجال التدريب الدولي، عن تفاؤلها بالقدرة على تلبية الطلب المتزايد على الدورات التدريبية الذكية المتخصّصة وبرامج التعليم الإلكتروني في دبي،

.

أكد معالي حسين الحمادي وزير التربية والتعليم، أن تطوير التعليم في دولة الامارات لم يعد خياراً، بل أضحى مطلباً ملحاً تقتضيه عوامل عدة رَشحت إلى الواجهة،

.