أكدت مؤسسة الغرير للتعليم، على  استمرار زيادة الطلب على برامج البكالوريا الدولية باللغتين العربية والإنجليزية، وهو ما يعد الأمر الفريد من نوعه على الرغم من قلة المدارس التي تقدم تلك البرامج التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. الجدير بالذكر أن الغرير للتعليم، هي جزء من قطاع المشاريع لشركة الغرير. 

 تستعدّ ’الغاليريا‘ في جزيرة المارية، الوجهة الرائدة لأنماط الحياة المعاصرة والمطاعم الفاخرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي، حيث تدعو العائلات والأصدقاء لخوض تجربةٍ فريدة على حلبات سباق من نوع آخر في نوفمبر.

 رحب معهد فيجين لتدريب الطيران ’VCATI ‘ بالدفعة الأولى من الطلاب في يوم الإرشادات والتوجيه في 15 أكتوبر 2017.
الطلاب المسجلين في المعهد ينتمون لدول وخلفيات ثقافية متنوعة، فهم ينحدرون من دول آسيوية وأفريقية.

احتلت الجامعة الأميركية في بيروت(AUB)  المرتبة الأولى بين ألف جامعة في تصنيف ’كيو إس‘ العالمي لجامعات المنطقة العربية للعام 2017-2018.

 أعلنت شركة هانيويل، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE:HON) والرائدة عالمياً في مجال البرمجيات الصناعية، عن دعوتها المدرسين الإماراتيين المؤهلين، عقب مشاركتهم الناجحة العام الماضي، للانضمام إلى نظرائهم من مختلف أنحاء العالم في برنامج خبراء ’هانيويل‘ في أكاديمية الفضاء (HESA).