أطلقت ’ميدكير‘ اليوم (الثلاثاء) برنامج ’المربية المثالية‘، والذي يعد البرنامج الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، ويهدف إلى توفير التدريب الأساسي للمربيات العاملات داخل الدولة، وإثرائهم بأفضل السبل والمعايير لرعاية الأطفال. ويأتي البرنامج في إطار الجهود الرامية لفهم التحديات التي تواجه المربيات وتوفير التدريب المناسب لهم لتقديم الرعاية المثلى للأطفال.

 تعاونت OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، مع تطبيق ’لمسة‘، منصة التعليم الترفيهي العربية الرائدة للأطفال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والحائزة على العديد من الجوائز، بهدف توفير قيمة أكبر للمشتركين عبر تطبيق سهل الاستخدام ومناسب للأطفال على الأجهزة المتحركة.

كان التحدي بين آلاف المشاركين من 40 دولة ، حيث حقق 57 طالباً من الإمارات العربية المتحدة الفخر للوطن بفوزهم الكبير في المسابقة العالمية ال 22 لعام 2017 لل يو سي ماس في الحساب الذهني و باستخدام المعداد و التي جرت مؤخراً في ماليزيا.

شاركت مدرسة ريبتون أبوظبي في حملة ’ساعة البرمجة‘ العالمية، وذلك في إطار أسبوع علوم الحاسوب التعليمي والذي تقيمه المدرسة لطلبتها، يذكر أن ’ساعة البرمجة‘ العالمية، هي مبادرة أطلقها موقع code.org، وهو مؤسسة غير ربحية تهدف لتعزيز ثقافة الحاسوب والعلوم في جميع الأوساط وخاصة الإناث والفئات التي لم تحظى بفرصة تعليم جيدة، كما أنها تحظى بدعم أكثر من 400 شريك، و200 ألف معلم من مختلف بقاع العالم.

قام أربعة طلبة مواطنين من قسم علوم وهندسة الحاسوب في الجامعة الاميركية في الشارقة  بتصميم وتطوير مشروع مبتكر لسنتهم الاخيرة، يهدف الى تخفيض نسبة حوادث المرور.