أعلن سعادة تشارلي فلاناجان، وزير العدل والمساواة في إيرلندا، عن إلغاء شرط الحصول على تأشيرة الدخول لمواطني الإمارات العربية المتحدة، حيث وقّع سعادته على أمر دخول القرار حيز التنفيذ اعتباراً من 31 يناير 2018.   

فندق كوبثورن دبي يشهد نمواً قوياً في قطاع الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض

لا يزال فندق كوبثورن دبي الواقع في بورسعيد في ديرة يحقق نمواً في قطاع الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، حيث شهد ارتفاعاً في الحجوزات بنسبة 12% في عام 2017.

خطت ’هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة‘ خطوة جديدة في إطار تركيزها على أسواق بلدان الشمال الأوروبي، وذلك عبر مشاركتها الأولى في معرض ’ماكتا للسفر‘ الذي استضافته العاصمة الفنلندية هلسنكي خلال الفترة من 19 إلى 20 يناير.

وأتاح المعرض الذي شارك فيه أكثر من 80 دولة و900 عارض للهيئة فرصة تسليط المزيد من الضوء على المقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها الإمارة أمام رواد المعرض والعارضين في المنطقة.

دول مجلس التعاون الخليجي سترحب بنحو 2.5 مليون زائر صيني بحلول العام 2021

سيرتفع عدد الزوار القادمين من الصين إلى دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 21% حتى العام وصولاً 2021 ليبلغ نحو 2.5 مليون زائر سنوياً وفقاً للبيانات الصادرة عن معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018) الذي ينعقد سنوياً في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 22-25 أبريل القادم.

أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن تحقيق رقم قياسي جديد في أعداد الضيوف وصل إلى أكثر من 2.4 مليون ضيف خلال فترة شهرين منذ انطلاق موسمها في 1 نوفمبر مع مؤشر سعادة بلغ 9/10، ويعد ذلك مؤشراً واضحاً ذو ترجمة واقعية لما قدمته الوجهة من تجربة استثنائية وغير مسبوقة خلال موسمها الثاني والعشرين.