مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم تدشّن فندق كوبثورن مدينة الكويت

تواصل فنادق ومنتجعات میلینیوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطبيق استراتيجيتها الناجحة للتوسّع وقد أعلنت في هذا السياق عن إبرام اتفاقية إدارة لفندق يضمّ 169 غرفة في الكويت. فاعتباراً من فبراير 2018 ، ستتولّى المجموعة تشغيل فندق كوبثورن مدينة الكويت تحت راية فنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشرق الأوسط وأفريقيا.

تمثل التوجهات المستقبلية لبرامج ولاء النزلاء والتقنيات الذكية خلال السنوات القادمة من أهم المجالات الرئيسية التي سيتم تسليط الضوء عليها ضمن فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018) الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 22-25 أبريل 2018.

 أعلنت مجموعة ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘، مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تعيين السيد أنطوني روس في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة. وكان روس الخبير الأسترالي المتمرس في مجال الضيافة والتخطيط الاستراتيجي للشركات، قد بدأ عمله في المجموعة التي تشتهر في منطقة الشرق الأوسط والمحيط الهندي بمبدأي ’الضيافة من القلب‘ و’الفخامة المريحة‘ اعتباراً من شهر يناير الحالي.

أعلنت مجموعة جميرا، الشركة العالمية للفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، اليوم عن تشغيل فندق جديد في دبي تحت علامة ’زعبيل هاوس من جميرا‘، وذلك بموجب اتفاقية الإدارة والتشغيل التي وقعتها مؤخراً مع شركة "أونيكس للتطوير العقاري" التابعة لشركة ’إشراقة للتطوير المحدودة‘.

تواصل فندق وأبراج مكة ميلينيوم، المتميزة بموقعها المطل مباشرة على ساحة الحرم الشريف وبوابة الملك فهد تحقيق المزيد من النجاح الذي بدأ منذ أكثر من 25 عامًا في قطاع الضيافة في مدينة مكة المكرمة، حيث تسلمت فنادق ومنتجعات ميلينيوم إدارة عمليات فندق وأبراج شركة مكة للإنشاء و التعمير ( 1412 غرفة وجناحاً ) تحت الإسم الجديد ’فندق وأبراج مكة ميلينيوم‘ في عام 2017، وتم توفير دورات تدريبية فعالة وخدمات ومرافق جديدة فيها، ومن المتوقع تنفيذ أعمال تجديد واسعة النطاق على مدار السنوات المقبلة.