منحت وزارة السياحة والتسويق التجاري (DTCM) فندق صباح روتانا الموافقة على بدء الأعمال الإنشائية للفندق تحت فئة الخمس نجوم. ويعد صباح روتانا - الفندق الفاخر والصرح المتميز - ثمرة تعاون واحد من أكبر مطوري العقارات في المنطقة، آر إس جي للعقارات، مع شركة روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تنتشر فنادقها في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

في خطوة هي الأولى من نوعها، تتعاون مطارات دبي مع مجموعة آي تي بي الإعلامية لإطلاق مشروع ’تايم أوت دي إكس بي‘، وهي علامة تجارية إعلامية جديدة ستوفر بدورها فرصة هامة لإشراك 89 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي سنوياً.

من المتوقع أن يرتفع عدد السياح الروس المسافرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 38٪ بحلول العام 2020 وفقا للبيانات الصادرة عن معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018)، والذي ستنعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 22-25 أبريل 2018.

فاز فندق ديوكس دبي الفاخر من فئة الخمس نجوم في نخلة جميرا بجائزة (Snail of Approval) من مؤسسة ’سلو فود دبي‘.

أعلنت شركة أسكوت المحدودة ، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن نجاحها في إبرام عقوداً تخولها من إدارة عقارين فندقيين جديدين في وسط مدينة أكرا عاصمة غانا التي تعد إحدى أفضل المدن في أفريقيا للاستثمار، إلى جانب استعدادها لافتتاح عدة فنادق جديدة خلال عام 2018 في كل من الإمارات والسعودية وسلطنة عُمان.