توقع ’المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2018‘ توفر فرص استثمارية كبيرة في القطاع الفندقي في منطقة الشرق الأوسط في ضوء البيانات الجديدة الصادرة عن ’ميد بروجكتس‘، والتي توقعت ان تزيد قيمة عقود البناء الفندقي التي سيتم منحها خلال العام 2018 عن 14 مليار دولار أمريكي.

دشنت وزارة السياحة موقع ترويجي جديد بعنوان experienceoman.om مختص بالسياحة العُمانية وكل ما يتعلق بها من خدمات ومعلومات، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد خلال الأمسية المصاحبة للمؤتمر العالمي الثاني للسياحة والثقافة.

 استضافت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، أعمال الدورة السنوية الـ 67 لمؤتمر "جمعية وكالات السفر الألمانية" التي أُقيمت في فندق ’ريكسوس باب البحر‘ في رأس الخيمة خلالالفترة بين 7 حتى 9 ديسمبر 2017. واستضاف المؤتمر خلال أيامه الثلاثة 630 شركة ألمانية رائدة ومتخصصة في مجال السياحة والسفر تمتلك بمجملها قاعدة عملاء تتراوح بين 6 – 8 مليون مسافر في ألمانيا.

يمثل الشباب الهنود سوقاً كبيراً للغاية يوفر الكثير من الفرص المستقبلية للشركات العاملة في قطاع السفر والسياحة، وهذا ما سيتم تسليط الضوء عليه خلال فعاليات سوق السفر العربي (الملتقى 2018) في دبي الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 22-25 أبريل 2018، حيث تهدف الشركات المشاركة إلى زيادة حصتها من نمو سوق جيل الشباب الهنود الذي يضم مئات الملايين من الزوار.


أعلن فندق كوبثورن دبي، وهو فندق مشهور في بورسعيد بديرة، عن ترقية تهامي جاد إلى منصب مدير المكتب الأمامي.