أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، إحدى شركات الفنادق الرائدة على مستوى العالم، والشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) عن افتتاح فندق كراون بلازا في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط. ويمثل هذا الفندق الذي افتتح حديثاً ، ثاني فنادق كراون بلازا في العاصمة العمانية والخامس على مستوى في السلطنة ويشير إلى تنامي انتشار ورواج علامة الفندق التجارية في البلاد.

بلغ عدد زوار المملكة المتحدة القادمين من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين 659,466 شخص في العام 2016 أي بزيادة قدرها 6.6٪ (ما يقرب من 5000 زائر) بالمقارنة مع العام السابق، وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن معرض سوق السفر العربي (الملتقى) الذي تنعقد دورته المقبلة في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 22-25 أبريل 2018.

انطلقت اليوم (الإثنين 4 ديسمبر/كانون الأول 2017) أعمال الدورة الرابعة لـ ’منتدى الضيافة بالشارقة‘، التي تنظمها ’هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة‘ تحت شعار ’ابتكار مستمر’، مسلطةً الضوء على التوسع المطّرد للقطاع السياحي في إمارة الشارقة بين عامي 2016 و2017. ويأتي انعقاد المنتدى بالتزامن مع تحقيق قطاع الضيافة المحلي نمواً ملموساً بمعدل 7.8% خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الفائت، لتصل قيمته الإجمالية إلى 372 مليون درهم، في دفعة قوية لجهود ترسيخ ريادة الشارقة كوجهة رائدة ومقصد مفضّل للسياح المحليين والإقليميين والدوليين.

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال،الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن تعيين ثلاثة موظفين جدد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتم تعيين باستين بلانك بمنصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط، كما عيّن نيكولاس كرانينكس بمنصب مدير دعم لأداء الفندق في أفريقيا.

إم سي آي الشرق الأوسط والزهراء للسياحة تتعاونان لتنظيم الفعاليات في عُمان

أعلنت شركة "إم سي آي" الشرق الأوسط (MCI) عن إبرامها لشراكةٍ استراتيجيةٍ جديدة مع "الزهراء للسياحة" في سلطنة عُمان، وعن إطلاق "إم سي آي عُمان". وتُشكّل هذه الشراكة تأكيداً على استراتيجية "إم سي آي" الرامية للتوسّع في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز قطاع الفعاليات واللقاءات في أسواقها الناشئة.