ألمانيا تعيد تشكيل رسالتها التسويقية في دول الخليج العربي

أعلن "المكتب الوطني الألماني للسياحة" في دبي تعيين سيغريد دي مازيرس مديرة جديدة لنطاق دول الخليج العربي. وستقود دي مازيرس في المكتب، الذي يتبع لـ" المجلس الوطني الألماني للسياحة "، الجهود الفعالة في اعادة توجيه استراتيجية المبيعات والتسويق تجاه الشرائح المستهدفة، بهدف تعزيز ألمانيا كوجهة سفر مفضل في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، واضفاء الزخم على اعداد الوافدين الى المانيا لأسباب مختلفة.

يقطن في دول مجلس التعاون الخليجي عدد كبير من الجنسيات، وبالتالي تتنوع الأمور التي يفضلونها كما اذواقهم، وتختلف أفكارهم عن التجارب المختلفة وقيمها.

سيشهد قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية الكثير من الإصلاحات والاستثمارات على مدى السنوات الخمس المقبلة بمعدل سنوي مركب يصل إلى 13.5٪ بالمقارنة مع معدل النمو في الإمارات العربية المتحدة (10.1٪) وسلطنة عمان (11.8٪)، وذلك وفقاً لتقرير جديد صدر مؤخراً.

معرض دبي العالمي للقوارب يستعد لاستقبال آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم

تواصل دبي يوماً بعد يوم تعزيز مكانتها الرائدة عالمياً في مجال الملاحة الترفيهية، وقد ظهرت ضمن أفضل عشر عواصم للملاحة في تقرير مجموعة مينون لاقتصادات الأعمال، المنظمة العالمية المتخصصة في تقييم العواصم البحرية.

إمارة رأس الخيمة تحقق رقماً قياساً عالمياً بإطلاق أطول مسار انزلاقي في العالم

سجلت إمارة رأس الخيمة رقماً قياسياً جديداً في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية" مع إطلاق أحدث وجهة جذب لسياحة المغامرات،"جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم"، الذي يعد أحدث إضافة إلى قائمة مرافقها السياحية المتنوعة.