في ضوء مسح مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو اليوم، علق غابرييل زانينتي، رئيس قسم الاستثمارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى بنك جي بي مورغان الخاص قائلاً:

أعلنت شركة ماركتينج برو- جانكشن (أم بي جي) عن تعيين السيد/ اسماعيل ماضي، في منصب المدير المسؤول. لدى السيد ماضي أكثر من عشرين عاما من الخبرة الممتدة في صناعة التسويق والإعلان.

الفندق الذي تصميمه ليكون البوابة العالمية لمدينة دبي، في جزيرتها الأيقونة "جزيرة النخلة"، ونعني به فندق "دبليو دبي"- جزيرة النخلة، ستتولى إدارة عملياته مديرته العامة "آن سكوت". فمع تشغيله في العام 2018، سيقوم أول فندق "دبليو إيسكايب" بكسر الفكرة السائدة عن الفخامة التقليدية، من خلال توفيره لضيوفه مستوىً من الخدمة الفندقية لا مجال للمساومة فيها.

فازت نيكول إيسيبي التي تشغل منصب المديرة المساعدة في شركة إنجي بادارة ’التوليد المركزي للطاقة‘ بجائزة ’مستشارة الطاقة/ المحامي لهذا العام‘ عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل نيكول في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 2004، ولديها خبرة مهنية رائدة في مجال البنية التحتية لقطاع الطاقة العالمي، كما تحرص باستمرار على المساهمة وتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المجال الحيوي.

تم الإعلان عن تعيين مدير جديد للتسويق لمحفظة معارض سوق السفر العالمي والتي تضم سوق السفر العربي ’الملتقى‘، ومعرض سوق السفر العالمي في لندن، ومعرض سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية، ومعرض سوق السفر العالمي في أفريقيا. وكنات جانيت تشغل منصب مدير قسم التسويق في شركة "فاست جيت"، شركة الطيران ذات التكلفة المنخفضة التي تشهد نمواً متسارعاً في القارة الأفريقية.