أعلنت سيسكو اليوم عن تعيين ديفيد ميدز نائباً للرئيس لعملياتها في الشرق الأوسط وإفريقيا. وفي ظل الحقبة الحالية من التطورات الرقمية الهائلة، يشرف ميدز من خلال منصبه الجديد على تنفيذ استراتيجية سيسكو في هاتين المنطقتين بما يضمن احتفاظ الشركة الرائدة بزخم أعمالها وصدارتها لجهود التحول الرقمي.

 

أعلن منتجع ’نياما جزر المالديف‘، العلامة الشقيقة لمجموعة ’فنادق ومنتجعات أنانتارا‘، عن تعيين ديفيكا نيجهاوان بمنصب مدير العلاقات العامة والاتصالات. وتنضم ديفيكا إلى فريق المنتجع الذي يحتل جزيرةً مستقلة لتوظف خبرتها المرموقة التي راكمتها في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط.

أعلنت ’نون‘، منصة التجارة الإلكترونية التي تستعد لإطلاق نشاطها من منطقة الشرق الأوسط قريباً، والتي أسسها محمد العبار، عن تعيين فراز خالد في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

أعلنت ’بريتلينغ إس أي‘ ’Breitling SA‘ عن اختيار جورج كيرن لمنصب المدير التنفيذي الجديد. وكان كيرن يشتغل سابقاً منصباً بارزاً لدى مجموعة ’ريتشمونت‘ ’Richemont‘ حيث تولّى مسؤولية إدارة صناعة الساعات والتسويق والأعمال الرقمية مع إشراف مباشر على الدار المتخصّصة بصناعة الساعات الراقية.

أعلنت شركة ’إكولوج‘ ’Ecolog‘ الدولية لخدمات الحلول المتكاملة، من مقرها في دبي، عن تعيينها لعادل طوبيا، رئيساً جديداً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً للشركة، الرائدة في مجال التوريد للبناء، والتكنولوجيا وإدارة المرافق والخدمات البيئية، وذلك من خلال تقديمها للحلول المتكاملة لشركات نفطية وحكومية وعالمية.