شهد العالم في سنواته الأخيرة العديد من النزاعات المسلحة والحروب التي أثرت بشكل سلبي ومباشر في حياة الملايين من البشر، ولعل إحدى أكبر المآسي الناجمة عن تلك الصراعات على الصعيد الإنساني، هي معضلة اللجوء، التي تسببت في تشريد مئات الآلاف عن أوطانهم، ونزوح عائلات بكاملها عن ديارها، ليتجرعوا مرارة ترك الحياة على أرض عاشوا فوقها وتآلفوا معها أعواماً طِوالاً.

عيّنت شركة آربور نتوركس، الشركة المتخصصة في أمن المعلومات والتابعة لشركة نتسكاوت (ناسداك: NTCT)، "جيمس كاتر" في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

أعلنت الغرير احدى أكبر المجموعات ذات الصناعات المتعددة في الشرق الاوسط، والتي تعمل في قطاعات الاغذية والموارد والعقارات والبناء والطاقة والمشاريع، عن تعيين سامرالحاج كرئيس تنفيذي للمجموعة.

 أعلنت شركة ’نيسان‘ عن تعيين حسين دجاني مديراً عاماً للتسويق الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، حيث سيتولى قيادة استراتيجيتها الرقمية والخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة، والتي باتت اليوم أكثر أهمية بالنسبة لأعمال ’نيسان‘ حول العالم.

أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون سيشل ألاماندا تعيين دورين ديسوزا بمنصب مدير المنتجع، لتكون أول امرأة أفريقية من سيشل تشغل هذا المنصب الكبير في مجموعة فنادق ومنتجعات علامة هيلتون العالمية.