حظيت مريم الأفردي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في اقتصادية دبي، بالتكريم اللائق بعد أن تم اختيارها من مؤتمر التسويق العالمي لتنضم إلى قائمة "قادة التسويق العالميين الأكثر تأثيرًا للعام". وكانت مريم المرأة العربية الوحيدة التي تظهر على هذه القائمة التي تنشر سنويًا لتكريم أعضاء مجتمع التسويق الذين قدموا أعمالاً استثنائية، وأظهروا براعة استراتيجية متميزة، فضلاً عن التزامهم نحو النهوض بهذه الصناعة.

أعلنت شركة ’بيبسيكو‘ عن تعيين مايك سبانوس، الرئيس الحالي للشركة في منطقة الصين الكبرى، رئيسياً تنفيذياً لآسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك اعتباراً من 1 يناير 2018، فيما سيعين سانجيف تشادا، الرئيس التنفيذي الحالي للشركة في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا رئيساً لمجلس إدارة الشركة للمنطقة ذاتها حتى نهاية الربع الأول من عام 2018. وسيتبع كُلاً من الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة الجديدين لإدارة إندرا نويي، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لـ’بيبسيكو‘.

تقديراً لكفاءته القيادية المتميزة، اُختير جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، كالشخصية الأكثر تأثيراً في قطاع إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط، حيث تصدر للعام السادس على التوالي قائمة "أفضل 50 قيادياً في صناعة إدارة المرافق" للعام 2017 التي أعدتها مجلة "إدارة المرافق في الشرق الأوسط" (Facilities Management Middle East)، المجلة الشهرية الرائدة في المنطقة لفنيي ومختصي ومقدمي خدمات قطاع إدارة المرافق وأصحاب المباني والمطورين. ويتزامن هذا الإنجاز مع الذكرى السنوية العاشرة لتولي لوتاه منصبه القيادي في شركة إمداد.

تم مؤخراً تعيين هندريك شونفيلدر كرئيس لشركة إيفونيك -الشرق الأوسط وأفريقيا MEA))، وهي واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في المواد الكيميائية المتخصصة. ويتبع هذا الخبر دمج المناطق السابقة وهي أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منصة إقليمية واحدة.

يقول علاء هادي مدير الأسواق عالية النمو والشرق الأوسط لدى آربور نتوركس :"تُعتبر الجمعة السوداء أو كما تسمى الجمعة البيضاء في الشرق الأوسط وقتاً حرجاً بالنسبة للعاملين في الأمن الإلكتروني".