أعلنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، عن نتائج عملية تقييم المشاركات الخاصة بـ "جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب"، والتي تنظمها المؤسسة في دورتها العاشرة لهذا العام، وتهدف من خلالها إلى تكريم أفضل رواد الأعمال إلى جانب المشاريع الجديدة والمتميزة على مستوى الدولة والمنطقة العربية.

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ’إمباور‘، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن تزويدها بخدمات تبريد المناطق لحوالي 17% من اجمالي عدد الفنادق البالغ 674 فندق في دبي بحسب ما أعلنته الدائرة السياحية مؤخراً مؤكدة من جديد هيمنتها على هذا القطاع ومكانتها الرائدة في توفير الحلول التقنية الموثوقة في مجال تبريد المناطق.

مع بداية عام زايد، أعلنت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر عن تلقيها أولى التبرعات من قِبَل السيدة الإماراتية دولت محمود المحمود بمبلغ 5 مليون درهم. ويأتي التبرع بهذا المبلغ كاستكمال لتبرعها السابق بمبلغ قدره 20 مليون درهم في أكتوبر الماضي، بغرض إنشاء أول وقف استثماري خاص بالتعليم في المؤسسة، والذي سيتم رصد عوائده السنوية لتوفير تكاليف التعليم الجامعي لعدد من القصّر الذين ترعاهم المؤسسة.

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ’إمباور‘، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، مؤخراً عن تحديث أنظمتها للتوافق مع أعلى المعايير الدولية التي وضعتها المنظمة الدولية للمعايير (ISO). وخضعت شركة تبريد المناطق لعملية تقييم دقيقة حصلت بعدها على شهادة إدارة الجودة ’آيزو 2015:9001‘ (ISO 9001:2015) وشهادة ’آيزو 2015:14001’ (ISO 2015:14001) عن نظامها للإدارة البيئية. كما يمتثل نظام إدارة السلامة في الشركة للمعايير الدولية للسلامة (OHSAS 1800:2007).

وقعت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية ،  والبنك الإفريقى للتصدير والاستيراد ، المؤسسة المالية المتعددة الأطراف اسسته الحكومات الافريقية  والمؤسسات الاستثمارية ، اتفاقيتي  شراكة مرابحة  بقيمة 100 مليون دولار و 50 مليون يورو بهدف تيسير وتمويل الصادرات بين الدول الأفريقية وبين أفريقيا وبقية العالم.