سلمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، مؤخراً، شيكاً بمبلغ 400,000 درهم إلى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بهدف تقديم حلول اسكانية ميسرة للمتعثرين والحالات الإنسانية بما يحقق التوازن المادي والاجتماعي لهم.

أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ’إمباور‘، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، على أهمية دور البحث والتطوير في الجهود المتواصلة لتطوير وتحسين قطاع خدمات تبريد المناطق، بما يتماشى مع متطلبات التنمية الشاملة والمستدامة في دولة الإمارات.

دعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ’إمباور‘، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، قطاع البناء إلى تركيز جهوده على دمج الممارسات المستدامة بغية المساهمة في خلق أبنية أكثر استدامة.

أعلنت ’مؤسسة كريستيز إديوكيشن‘ إطلاق منصة إلكترونية جديدة توفر مساقات إلكترونية تعليمية جديدة باللغة العربية تتيح للطلاب في مختلف أنحاء العالم دراسة تاريخ وسوق الفن بأسلوب ممتع وشيق. وستشكل هذه المنصة الركيزة التعليمية الثالثة التي تطلقها ’كريستيز إديوكيشن‘، إلى جانب برامج التعليم المتواصلة، ودرجات الماجستير، الأسلوب الأمثل لاكتساب فهم أكبر لعالم الفن، سواء لتعزيز المسيرة المهنية أو لاكتساب المعارف الفنية المتنوعة.

استحوذت مؤسسة مجموعة بيكو، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال توريد الوصلات الخرسانية والهياكل المركبة، على قطعة أرض صناعية جديدة تبلغ مساحتها ما يقرب من 11.500 متر مربع في منطقة الحمراء الصناعية بمناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، لاستعراض نموها المتواصل ضمن بيئة تنظيم المشاريع القوية في محور المناطق الاقتصادية.