كشفت "أم. بي. أل. أم" (MBLM)، الوكالة المعنية بزيادة الألفة مع العلامات التجارية، عن إطلاق الهوية الترويجية الجديدة لإمارة عجمان. إذ تم، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، تطوير استراتيجية بناء الهوية الترويجية وخطة التسويق وبناء العلامة التجارية الجديدة في إطار التعاون المشترك بين "دائرة التنمية السياحية بعجمان" (ATDD) و"أم. بي. أل. أم"، وذلك بالشكل الذي يعكس الرؤية الاستراتيجية للإمارة والرامية إلى تعزيز مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي عبر إستقطاب أعداد متزايدة من السياح الإقليميين والدوليين.

أنهت مجموعة من العاملين في قسم شبكة الأرصاد الجوية الزراعية بوزارة الزراعة العراقية، دورة تدريبية حول الطقس والأرصاد الجوية، قدمها عدد من الخبراء في شركة "طقس العرب ArabiaWeather Inc."، الرائدة والمتخصصة في مجال توفير بيانات حلول الأعمال الخاصة بالطقس لمُختلف القطاعات في الوطن العربي، وذلك في مقر الشركة ولمدة ثمانية أيام. وقد اشتملت الدورة على تقديم شروحات مفصّلة حول علم الأرصاد الجوية الزراعي، بما يتضمن نماذج التنبؤات الجوية العددية وصور الأقمار الصناعية والأرشيف المناخي والتنبؤات الجوية الموسمية، بالإضافة إلى إدارة خدمات الأرصاد الجوية وعدد من المواضيع الأخرى ذات العلاقة.

لقد قام موظفو أستيلاس بالمنطقه بتنفيذ عدداً من الأنشطة التى تهدف الى خدمة المجتمع فى المنطقه، وذلك في إطار مبادرة "تغيير الغد". فقد ساهم موظفو أستيلاس بالجزائر، مصر، إيران، الأردن، السعودية، لبنان والإمارات في نشر الأمل بين الأشخاص الذين ينتمون للجمعيات والمؤسسات التي تدعمها أستيلاس.

 

تم تكريم سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "فالكن سيتي أوف وندرز"، وذلك تقديراً لمساهماته القيّمة في دفع عجلة الاستدامة والحفاظ على التراث والثقافة المحلية لدولة الإمارات، على هامش فعاليات "المؤتمر والمعرض الدولي الرابع للحفاظ على التراث العمراني" الذي أقيم مؤخّراً في دبي.

مؤسسة سقيا الإمارات التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله في عام2014  كمبادرة إنسانية لتوفير مياه الشرب النظيفة للملايين حول العالم والتي حققت نجاحاً كبيراً في حملتها في أول عام بجمع أكثر من 180 مليون درهم تكفي لتوفير مياه الشرب لأكثر من سبعة مليون شخص حول العالم

وقد أعلن سعادة/ سعيد محمد الطاير رئيس مجلس أمناء مؤسسة سقيا الإمارات، خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق أرماني اليوم عن تفاصيل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بقيمة مليون دولار أميركي. وتهدف الجائزة إيجاد حلول دائمة لمشكلة شح المياه حول العالم، باستخدام الطاقة الشمسية لتنقية وتحلية المياه.

.