أعلنت مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة عن فتح باب التسجيل للحضور والمشاركة في النسخة الأولى من "القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة"، التي تنظمها بالشراكة مع "هيئة الأمم المتحدة للمرأة"، خلال يومي 4 و5 ديسمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة، داعيةً جميع المؤسسات والأفراد الراغبين والمهتمين بدعم المرأة ودورها الحيوي في الاقتصاد إلى التسجيل في برامج وفعاليات القمة.

 أعلنت مؤسسة سوني مؤخراً عن حجم الدخل التشغيلي خلال الربع الأول من السنة المالية الحالية، حيث سجلت زيادة سنوية بنسبة تصل إلى 180,6% مقارنة بالفترة ذاتها خلال العام الماضيويعود ذلك بشكل رئيسي إلى زيادة نمو المبيعات في قطاع حلول ومنتجات التصوير.

أعلنت ’إنديفور الإمارات‘،الموسسة التابعة للمنظمة العالمية غير الربحية ’انديفور‘ التي تقود حركة رواد الأعمال المؤثرين حول العالم، عن أحدث التعيينات في مجلس إدارتها. وتضم قائمة الأعضاء الجدد كلاً من إيلي خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’أومنيكوم ميديا جروب‘، ونبيل المسكري، الرئيس التنفيذي لشركة المسكري القابضة، وخالد التلهوني، الشريك الإداري لشركة "ومضة كابيتال".

بالتعاون مع مؤسسة بريزمو الخليج، وهي مؤسسة مقاولة لصيانة الطرق والجسور وإعادة تأهيل الشوارع بالإمارات العربية المتحدة، بدأت إيفونك أول مجموعة من التجارب لهذا المشروع في أكتوبر 2013، تلتها مجموعة ثانية في يونيه 2016.

عيّنت المؤسسة الحكومية الدولية لاستخدام الطحالب اللولبية الدقيقة (micro-algae spirulina) لمكافحة سوء التغذية، وهي المراقب الدولي الدائم في المجلس الإقتصادي والإجتماعي للأمم المتحدة (ECOSOC)، السيّد معتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة ماتيتو القابضة، في منصب سفيرها للنوايا الحسنة.