حققت مؤسسة الإمارات، المؤسسة الوطنية في مجال النفع الاجتماعي والرائدة في مجال تنمية وتمكين الشباب، الأهداف المرجوة من خلال حملتها الرمضانية والتي امتدت لتشمل جميع أنحاء الإمارات العربية المُتحدة في نشاطها.

تطلق مؤسسة الإمارات تطبيقها الإلكتروني في شهر رمضان من هذا العام لتفتح المجال لجميع المتطوعين وتسهل عملية تسجيلهم، للمشاركة في مختلف المبادرات الإنسانية المجتمعية في شهر الخير.

 

 أعلنت أيوش، مؤسسة الصحة والسلامة المهنية "IOSH" في مؤتمرها السنوي في منطقة الشرق الأوسط والمنعقد في قطر، عن إطلاق دورتين تدريبيتين باللغة العربية في مجال الصحة والسلامة لتلبية متطلبات الشرق الأوسط على مثل هذه الدورات، وجاء ذلك استجابة لمطالب شبكة مزودي هذه الدورات التدريبية في المنطقة حول توفير" برنامج الإدارة بأمان والعمل بأمان" "Managing Safely and Working Safely" باللغة الغير إنكليزية.

اطّلع منتسبو ’برنامج الشارقة للقادة’ التابع لـ ’منتدى الشارقة للتطوير’، إحدى المؤسّسات تحت مظلة ’مؤسّسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين’، على أحدث استراتيجيات القيادة وأفضل الممارسات المتّبعة في المجال القيادي، وذلك على هامش زيارتهم مؤخّراً إلى مقر ’ستراتا للتصنيع’، الشركة المتخصصة في صناعة أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة، والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)’.

أكد المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلتزامه بتطوير الكوادر الإماراتية الطموحة عبر مشاركته في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2017 على مدى ثلاثة أيام بين 26 و28 أبريل في مركز الفجيرة للمعارض.