أعلنت مؤسسة كوكاكولا بالشراكة مع ’إنجاز العرب‘ اليوم عن الفائزين في النسخة التاسعة من برنامج ’أمواج فرح‘.

ستكشف مؤسسة الصحة والسلامة المهنية عن رؤيتها الجديدة عالمياً غداً، في سبيل حماية القوى العاملة عالمياً ضد عدم المساواة بين العمال.

 أطلق المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، الخدمة الحصرية للتحويل السريع للأموال إلى باكستان. حيث تتيح هذه الخدمة لعملاء المشرق تحويل العملة الروبية الباكستانية بشكل مجاني وفوري، بدلاً من التحويلات العادية التي قد تستغرق لاستلامها يومين تقريباً، سواء عن طريق منصة المشرق أون لاين أو تطبيق «سناب» لجميع الحسابات المصرفية في باكستان.

 أطلق سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس إدارة ’مؤسسة الامارات‘  مسح رفاهية وتنمية الشباب من خلال فيديو تعريفي يُسلط الضوء على أهمية وجود مثل هذا المؤشر للمُساعدة في تصميم سياسات واستثمارات أكثر تطوراً لتحسين فُرص الشباب، كما دعا سموه الأسر والشباب في جميع الإمارات للمُساهمة في المسح لإنجاح تلك المُبادرة باعتبارها المُبادرة الأولى من نوعها والتي تحاول قياس مدى تنمية ورفاهية الشباب في دولة الإمارات.

باتت المؤسسات والهيئات في دولة الإمارات العربية على أهبة الاستعداد للتواجد ضمن الجناح الإماراتي المشارك في معرض أكسبو أستانا الدولي 2017 ’طاقة المستقبل’ والذي تنطلق فعالياته خلال فترة تقل عن 80 يوماً.