أطلق المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، البطاقة الائتمانية الجديدة ’سمارت سيفر جلوبال’ وورلد ماستركارد الائتمانية، مع ميزة الاسترداد النقدي المتوفرة على منصة ماستركارد العالمية.

في ذكرى اليوم العالمي للمرأة، كشفت مؤسسة التعليم من أجل التوظيف، وهي الشبكة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتوظيف الشباب من خلال ربطهم بفرص عمل ملموسة، عن أحدث إنجازاتها في مجال دعم توظيف المرأة ورغبتها في تقديم التقدير للسيدات الرائدات اللواتي جعلن كل ذلك ممكناً.

 بادرت مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية بإطلاق عدد من المشروعات الخيرية الجديدة لعام الخير 2017 تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

 أطلقت مؤسسة إنجاز الإمارات، عضو مؤسسة "جونيور اتشيفمنت العالمية" بالتعاون مع برنامج تجار دبي، أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي، أمس في مقر الغرفة دورة جديدة من برنامج "الشركة" العالمي والذي يهدف إلى ترسيخ ثقافة ريادة الأعمال ودعم رواد الأعمال الشباب.

حصل المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات، على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للعام 2016. وبذلك أصبح البنك أول مؤسسة مالية وطنية تحصل على هذا التكريم للعام السادس على التوالي، وذلك منذ إطلاق هذه الجائزة في العام 2011. ويعكس هذا التكريم التزام البنك بتحقيق الاستدامة.