انسجاماً مع التزامه العالمي بتعزيز فرص التوظيف والمهارات المالية في المجتمعات التي يعمل فيها، أعلن بنك ’باركليز’ عن تجديد شراكته مع مؤسسة ’إنجاز الإمارات’، بهدف تنمية المهارات الوظيفيّة وكفاءات ريادة الأعمال لدى طلاب المدارس والجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال برنامج ’معسكر الابتكار’.

 أعلن المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عن ارتفاع كبير في استخدام ميزة السحب النقدي من دون بطاقة عبر ’سناب‘، التطبيق المخصص لإجراء المعاملات المصرفية عبر الهاتف النقال. وتجدر الإشارة إلى أن المشرق أطلق هذه الخدمة في العام 2015، فسجل استخدامها نمواً كبيراً بلغ 126% في العام 2016، حيث تم القيام بـ 77% من المعاملات عبر تطبيق سناب.

أطلق المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في مجال الابتكار، ميزات حماية جديدة للتحكم بالبطاقة مع تطبيق ’سناب‘ وهي ميزة ’حجب استخدام البطاقة حسب الدولة’ و ’ميزة ’حجب استخدام البطاقة حسب فئة المتجر’.

أعلنت كل من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف الرائدة في توفير فرص العمل والتوظيف للشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومؤسسة سيتي الخيرية، عن تمديد شراكتهما لعام رابع، وهي الشراكة الهادفة إلى توفير الوظائف والفرص الاقتصادية للشباب العاطل عن العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعكس هذه الشراكة إيمان الجانبين بأن تزويد جيل الشباب بالمهارات والفرص الملائمة، يمكنهم من تغيير حياتهم نحو الأفضل ورفع مستوى معيشة عائلاتهم والإسهام في خدمة مجتمعاتهم.

فاز المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة "أفضل قنوات للتواصل الاجتماعي"، ضمن جوائز أولمبياد الخدمات المتميزة 2016 التي تنظمها ’إيثوس للحلول المتكاملة‘، وتؤكد هذه الجائزة حرص المشرق على تعزيز مشاركة العملاء عبر قنواته في مواقع التواصل الاجتماعي.