تنظم مؤسسة الإمارات وهي المؤسسة الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار الاجتماعي وفي تمكين وتنمية الشباب الإماراتي، هذا الأسبوع في كلٍّ من أبوظبي ودبي ورشتي عمل بهدف بناء قدرات أكثر من ثماني مئة مشاركاً من الجامعات الكبرى والمدارس الثانوية الخاصة والحكومية في كافة أنحاء الإمارات في مسابقة ومعرض "بالعلوم نفكّر" التي من المقرر إقامتها في الفترة من-18-20 من ابريل المقبل.

توجهت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة إلى التشجيع على ترسيخ قيم العطاء في نفوس الشباب، واستثمارها استثمارا حسنًا في تلبية تطلّعات وتوجّهات القيادة الرشيدة في تمكين الشباب، وتنمية قدراتهم بهدف تأهيلهم ليكونوا قادة للمستقبل.

يوفر التحالف الاستراتيجي لاروليا و ساتيلس لعملاءه حول العالم من العسكريين ووزارات الدفاع والحكومات والتجاريين منتجات متطورة وحلول مبتكرة سريعة التسويق لتحديد الموقع الجغرافي والملاحة وتحديد الوقت الى جانب إشارات الأقمار الصناعية الجغرافية والملاحية (GPS/GNSS).

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ’دبي للسياحة’، وهي الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، عن انضمام بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في المنطقة، إلى قائمة الرعاة الرئيسيين للدورة الـ22 لمهرجان دبي للتسوق.

 حصل المشرق، البنك الرائد على مستوى الإمارات والمنطقة، على جائزة ’ابتكار الشهر’ من الجمعية الأوروبية للإدارة المالية (EFMA) وذلك عن آخر ابتكاراته ’ Mashreq Bot’، وهو أداة ذكاء صناعي لإجراء محادثات ذكية مع المستخدمين.