حصل بنك المشرق، المؤسسة المالية الرائدة بالإمارات العربية المتحدة والمنطقة، على جائزة ’ضمان‘ ’أفضل شركة في الأداء الصحي المؤسسي’ وذلك خلال حفل توزيع جوائز ضمان للصحة المؤسسية 2016 والذي نظمته ’ميد’، وشهدت فئة جائزة ضمان للأداء المؤسسي في مجال الصحة منافسة شديدة مع العديد من الشركات المحلية والأجنبية، وحسمت مبادرة ’صحتك’ التي أطلقها ’المشرق’ لتشجيع وتحفيز الموظفين على اتباع إجراءات متعلقة بالصحة جزءاً من أسلوب حياتهم.

 أعلنت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، المؤسسة البحثية والتعليمية المتخصصة في السياسات العامة في العالم العربي، عن توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة دبي الجنوب، بهدف تعزيز أواصر التعاون بين الطرفين بما يخدم إثراء المعارف الحكومية وتمكين الكوادر الوطنية.

أطلقت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة استراتيجيتها الجديدة، والتي تواكب أهدافها وتطلعاتها، وتسهم في خدمة القطاع الرياضي وتطوير رياضة المرأة في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص، وتبرز دور المرأة الرياضية الإماراتية في المحافل الإقليمية والدولية، وتمكينها من المنافسة في أهم البطولات الرياضية.

تتعاون مؤسسة ’يو إل’ الرائدة عالمياً في مجال اختبارات سلامة المنتجات على مدى يومين مع شرطة دبي، على تحديد المخاطر وأساليب مواجهة الجرائم التي يفرضها الاعتماد المتزايد على تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد.

أعلنت مؤسسة كونتيننتال للأغذية (Continental Food Establishment)، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة "دانكن دونتس" (Dunkin’ Donuts) في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، وبالتعاون مع النجمة الأولى سوزان نجم الدين، عن إطلاقها لحملة خيريّة في الدولة. ومن خلال هذه الحملة، ستتبرع الشركة بدرهم إماراتي مع كل عملية شراء من أي فرع من فروعها ال72 في الدولة لثلاث مؤسسات تُعنى بالأطفال في إمارات أبوظبي ودبي والشارقة وهي: مؤسسة زايد العليا في أبوظبي، ومركز راشد للمعاقين في دبي، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانيّة في الشارقة.