استضافت العلامة التجارية تيم هورتنز، أمس، مراسم تسليم شيك لمؤسسة الجليلة بقيمة بلغت أكثر من 337,000 درهم تم جمعها من خلال حملة "سمايل كوكي" التي نظمتها تيم هوتنز بالتعاون مع مؤسسة الجليلة الخيرية وذلك دعماً لبرامجها التي تعنى بتقديم العلاج للأطفال. وجائت هذه المراسم التي تم تنظيمها في فرع تيم هورتنز في تاون سنتر جميرة بمثابة إعلاناً عن انتهاء الحملة بالنجاح المرجو، حيث تم تسليم الشيك للدكتور عبد الكريم سلطان العلماء، المدير التنفيذي لمؤسسة الجليلة.

حقق التعاون بين مؤسسة الجليلة الخيرية وشركة مونفيزو للمياه نجاحاً باهراً أثمر عن وصول مبلغ التبرعات الإجمالي لمبادرة "اشرب المياه وامنح الحياة" إلى 93,225 درهم إماراتي لصالح دعم هدف مؤسسة الجليلة المتمثل في إنقاذ الأرواح.  

سلمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، مؤخراً، شيكاً بمبلغ 400,000 درهم إلى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بهدف تقديم حلول اسكانية ميسرة للمتعثرين والحالات الإنسانية بما يحقق التوازن المادي والاجتماعي لهم.

أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ’إمباور‘، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، على أهمية دور البحث والتطوير في الجهود المتواصلة لتطوير وتحسين قطاع خدمات تبريد المناطق، بما يتماشى مع متطلبات التنمية الشاملة والمستدامة في دولة الإمارات.

دعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ’إمباور‘، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، قطاع البناء إلى تركيز جهوده على دمج الممارسات المستدامة بغية المساهمة في خلق أبنية أكثر استدامة.