مجلة الأعمال العربية

مجلة الأعمال العربية

رابط الموقع: http://al-business.net/

تعد الطلاقة في الحديث والقدرة على الخطابة والحديث مع جمهور واسع من أهم المهارات التي يجب على المدير التنفيذي لأي شركة أن يتقنها، سواء عند الحديث مع موظفيه في الشركة، أو عبر وسائل الإعلام، أو عند التحدث بشكل مباشر مع الحضور في المؤتمرات الصحفية أو الجلسات الحوارية.

الأربعاء, 25 كانون2/يناير 2017 16:09

حفل إطلاق هاتفي أتش تي سي الجديدين

حفل إطلاقي هاتفي HTC U Ultra و HTC U Play، صالة أرماني بريفيه، فندق أرماني، دبي

السيدات والسادة احتفظوا بصوركم الخاصة لمواقع التواصل الأخرى

 

بقلم: جو ووكر، مديرة التسويق، Precision People

ترجمة: الأرابيك

يتميز ’لينكد إن‘ عن غيره من مواقع التواصل الاجتماعي بكونه أداة متطورة ومفيدة للباحثين عن الوظائف والأعمال المهنية؛ حيث تستخدمه الشركات لطرح الشواغر بهدف تعيين موظفين جدد، كما ينشئ الباحثون عن عمل حسابات شخصية عليه تمثّل بديلاً عن السيرة الذاتية التقليدية. وعلى الرغم من الفوائد الكثيرة لشبكة ’لينكد إن‘ والمهنية العالية التي تتمتع بها، فقد أظهرت عدة بحوث تم إجراؤها مؤخراً شملت حسابات بعض الشركات ومستشاري التوظيف لديهم في الموقع، أن العديد من الباحثين عن عمل وخصوصاً السيدات اعتمدن صور غير لائقة بشبكة لينكد إن على حساباتهن الشخصية، كصور بثياب يومية غير رسمية أو ملابس سباحة لا تناسب منصة الأعمال العالمية.

بقلم: سامسونج

 

الواقع الافتراضي، تجربة حسية متكاملة تغمر المستخدم ضمن واقع بديل بطريقة تختلف عن أي تقنية أخرى حتى الآن. ولكونها تقنية ذات تكلفة معقولة وتستخدم الهاتف الذكي كمحرك لعملها، Samsung Gear VR يضفي المزيد عليها لتكون مريحة بشكل أكبر وذات توافقية عالية، وتتماشى مع الوتيرة متسارعة النمو لفضاء محتوى الفيديو ذو 360 درجة.

خاص AL Technology:

يمكننا القول بأن المؤثرين في عالم التواصل الاجتماعي، أصحاب الصوت الجديد الأقوى على الساحة، قادرون على إلهام ودفع مسار ووجهة تفكير الملايين من الناس. وبوصفهم قادة العصر الجديد، يتمتع هؤلاء بشغف كبير ومقدرة هائلة على مشاركة صوتهم ومنظورهم مع الآخرين. وغدت ظاهرة المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تشهد نمواً متسارعاً، تشكل منصات جديدة لهذه المجموعة الناشئة من الناس تتيح لهم مشاركة المواضيع التي تثير شغفهم مع أولئك الذين يشاركوهم الاهتمامات نفسها.

 

السبت, 19 كانون1/ديسمبر 2015 20:02

معلومات الأعمال في سلطنة عُمان

Coming soon...

السبت, 19 كانون1/ديسمبر 2015 20:01

معلومات الأعمال في الكويت

Coming soon...

الصفحة 1 من 2