الإثنين, 11 أيلول/سبتمبر 2017 14:42

ضعف الدولار الأميركي وارتفاع أسعار الملاذات الآمنة هما الموضوعان اللذان هيمنا على الأسواق الأسبوع الماضي. فقد تراجع مؤشر الدولار الأميركي 1.4% خلال آخر خمسة أيام من التداولات، مما رفع حجم الخسائر الإجمالية للمؤشر إلى 10.8% هذا العام. ومع تراجع توقعات الأسواق لحصول رفع للفائدة في ديسمبر/ كانون الأول إلى أقل من 40% بحسب مؤشر (CME’s FedWatch)، فإن المستثمرين يعتقدون بأن مسار رفع الفائدة للعام 2017 قد انتهى.

السبت, 17 حزيران/يونيو 2017 23:48

يدور موضوع هذا المقال في ذهني منذ فترة غير قصيرة، ويعود ليحضر من جديد في كل مرة أواجه فيها موقفاً يتطلب قياساً أخلاقياً مهنياً، ويغيب هذا المفهوم في حديث الشخص الذي أمامي. ما الذي يدفعنا لاتخاذ خطوات لا تتوافق مع المعايير الأخلاقية؟ وهل تختلف معايير أخلاق المهنة بين مجتمع وآخر، وبين شركة وأخرى؟ وهل يتوجب علينا الالتزام بالمعايير الأخلاقية فقط عندما يلتزم بها الآخرون؟

الخميس, 16 آذار/مارس 2017 13:55

بقلم: وارشا جوشي، المدير الإداري في "بلاتينيوم في أيه"

تلعب الإدارة العليا والمتوسطة في المؤسسات دوراً هاماً في التخطيط والتنظيم والقيادة وتنسيق الموارد. وعلى الرغم من أهمية قيام قادة العمل بوضع رؤية المؤسسة إلا أنه من الضروري أيضاً أن يقوم قادة العمل بالتواصل وتفعيل هذه الرؤية.

ومع ذلك، تمثل متغيرات السوق العديد من التحديات للشركات، وخاصة الإدارة الوسطى حيث يزداد الضغط على الموظفين من أجل تحقيق زيادات وتحسين الأداء.

الأربعاء, 25 كانون2/يناير 2017 16:09

حفل إطلاقي هاتفي HTC U Ultra و HTC U Play، صالة أرماني بريفيه، فندق أرماني، دبي

فيديو ذات الصلة